وظائف في صيانة تكنولوجيا المعلومات في XSi

تبحث XSi دائما عن أشخاص متحمسين للغاية وموجهين نحو التفاصيل ونشيطين لمساعدتنا في تنمية أعمالنا في خدمات دورة حياة أجهزة تكنولوجيا المعلومات. تتضمن مجموعة خدمات دورة حياة أجهزة تكنولوجيا المعلومات لدينا ما يلي: صيانة أجهزة الطرف الثالث ('كسر/إصلاح") وSmartHands/IMAC والتصرف في أصول تكنولوجيا المعلومات ونقل مراكز البيانات. صيانة طرف ثالث (غالبا ما توصف بأنها "TPM") هي صناعة فريدة من نوعها حيث نقدم خدمات الدعم التقني لأجهزة مراكز البيانات ، وغالبا ما تكون للمؤسسات ذات الحجم المؤسسي في جميع أنحاء العالم. هذا المجال المتخصصة تتنافس مباشرة مع الشركات المصنعة للمعدات الأصلية، لتشمل آي بي إم، HPE، ديل / EMC، نيتاب، هيتاشي أنظمة البيانات وسيسكو. وبشكل أكثر تحديدا، تساعد XSi عملائها على اعتماد نموذج دعم الأجهزة الهجينة - غالبا ما يكون وسيلة فعالة لخفض ميزانيات نفقات التشغيل بشكل استباقي، بالإضافة إلى تمديد دورات حياة الأجهزة. كما تتناول خدماتنا الاحترافية الأخرى أصول أجهزة تكنولوجيا المعلومات، مثل الخوادم وتخزين البيانات وأجهزة الشبكات، ولكنها تشمل أيضا أجهزة EUC (حوسبة المستخدم النهائي)، مثل: أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية والطابعات والهواتف.

تؤمن XSi بأن دعم البنية التحتية للأجهزة وصيانتها يجب ألا يكون متجذرا في وجهات نظر ثنائية الأبعاد - سواء من قبل شركة تصنيع المعدات الأصلية أو مزود دعم مستقل آخر. بدلا من ذلك ، يجب أن يكون حول مستوى لا مثيل له من الشفافية مع العملاء ، وتحديد وفهم العقبات التجارية الحرجة. من هناك ، يجب على أعضاء فريق XSi امتلاك محرك الأقراص وخفة الحركة للتعاون حقا مع كل عميل لإنشاء حلول مخصصة تؤثر بشكل إيجابي على OpEx و CapEx والكفاءة والعمل ومستوى رائع من الضمان.

XSi وعود أن يكون إعادة التفكير باستمرار بحيث انها قادرة على الذهاب إلى أن "ميلا إضافيا"، مع الحفاظ على أن "الرائدة" سمعة الشركة التي هي معروفة..

نحن نبحث دائما عن عظيم
المستمعين، ملتزمة خدمة العملاء!

مدير برنامج، الخدمات المهنية

تبحث XSi عن شخص متحمس للغاية وموجه نحو التفاصيل ونشيط لمساعدتنا في تنمية أعمالنا في مجال خدمات دورة حياة تكنولوجيا المعلومات. الوظيفة الأساسية لمدير البرنامج، منصب الخدمات المهنية هو دعم الأنشطة التي تؤثر بشكل مباشر على تقديم مشاريع الخدمات المهنية والحفاظ على رضا العملاء استثنائية.

مهندس ميداني مبتدئ - NE منطقة أتلانتا

XSi تسعى للدخول أو المبتدئين على مستوى مهندس الميدان المرشحين مع المعرفة الأساسية لكسر / إصلاح المبادئ لخوادم مركز البيانات والتخزين وأجهزة الشبكة. ويتم تشجيع المرشحين المهتمين على التقدم لهذا المنصب في ألفاريتا.

مهندس ميداني - NE أتلانتا المنطقة

XSi تسعى ذوي الخبرة الأجهزة مهندس الميدان المرشحين مع معرفة قوية لكسر / إصلاح المبادئ والأساليب لخوادم مركز البيانات والتخزين وأجهزة الشبكة. ويتم تشجيع المرشحين ذوي الخبرة على التقدم لهذا المنصب في ألفاريتا.


مهندس شبكة أول - منطقة أتلانتا

XSi تسعى إلى مستوى عال سيسكو الأجهزة التقنية الخبير مع بعض المعرفة العملية من أجهزة الشبكة الأخرى الشركات المصنعة للمعدات الأصلية. سيقيم المرشحون المثاليون بالقرب من Alpharetta مع استعداد للعمل في جدول دعم TAC الدوري.


كبير ممثلي مبيعات الصيانة، أمريكا الشمالية

تسعى XSi إلى الحصول على شركة رائدة في مبيعات صيانة الأجهزة عالية المستوى وذات دوافع عالية وموجهة نحو التفاصيل وحيوية لمساعدتنا في تنمية أعمال صيانة الأجهزة التابعة لجهات خارجية ، داخل القطاع التجاري.


ممثل أقدم للخدمات المهنية، أمريكا الشمالية

تسعى XSi إلى الحصول على شركة رائدة في مبيعات الخدمات المهنية عالية الدوافع ، وموجهة نحو التفاصيل وحيوية لمساعدتنا في تنمية خدماتنا المهنية وأعمال ITAD ، داخل القطاع التجاري.

بيان المهمة

نحن ملتزمون التزاما عميقا بإعادة التفكير في صيانة تكنولوجيا المعلومات، وهي مزود مستقل لدعم البنية التحتية لأجهزة المؤسسات وحلول دورة الحياة. ولإرساء قيمة خدمة ملموسة ودائمة، نعتقد اعتقادا راسخا بأن دعم الأجهزة الحديثة يجب أن يكون متجذرا في بناء مستوى لا مثيل له من الشفافية مع العملاء - تحديد وفهم العقبات والمبادرات التجارية الهامة الخاصة بك. بمجرد أن يكون لدينا هذا المنظور ثلاثي الأبعاد، يمكن ل XSi التعاون حقا مع كل عميل لإنشاء حلول مخصصة بشكل فريد تؤثر بشكل إيجابي على OpEx و CapEx والكفاءة والعمل ومستوى رائع من الطمأنينة.

XSi القيم الأساسية

براعه

نحن نحترم مثابرة الحلول المخصصة التي تم إنشاؤها بواسطة الفريق.

الثقه

ومن خلال النزاهة التي لا تلين، نحترم أن الثقة يجب أن تكتسب دائما.

عهد

مستمعون لا مثيل لها، كل واحد منا ملتزم بالإكتشاف، الأسلوب والنتائج المشتركة.

ثقة

يجب أن تكون متجذرة في التواضع والغرض - سواء لخدمة العميل أو الفريق.

التمرير إلى الأعلى

Careers in IT Maintenance at XSi

XSi is always looking for highly motivated, detail-oriented and energetic people to help us grow our IT Hardware Lifecycle Services business. Our suite of IT hardware lifecycle services include: Third Party Hardware (‘break/fix”) Maintenance, SmartHands/IMAC, IT asset disposition and data center relocations. Third Party Maintenance (often described as “TPM”) is a unique industry niche in which we provide technical support services for data center hardware, often to enterprise-sized organizations throughout the world. This industry niche competes directly with the Original Equipment Manufacturers, to include IBM, HPE, Dell/EMC, NetApp, Hitachi Data Systems and Cisco. More specifically, XSi helps its clients adopt a Hybrid Hardware Support model – often an effective means of proactively reducing operating expense budgets, as well as extending hardware lifecycles. Our other Professional Services also address IT hardware assets, like servers, data storage and networking hardware, but also include EUC (End-User Compute) devices, such as: laptops, desktops, smartphones, printers and telephony.

XSi believes that hardware infrastructure support and maintenance should no longer be rooted in two-dimensional perspectives – whether by an OEM or another independent support provider. Instead, it must be about an unmatched level of transparency with clients, identifying and understanding critical business obstacles. From there, XSi team members must always possess the drive and the agility to truly collaborate with each client to establish custom solutions that positively impact OpEx, CapEx, efficiency, labor, and a remarkable level of assurance.

XSi promises to be continually Rethinking so that it’s able to go that “extra mile,” while maintaining that “Pioneering” reputation for which the company is known..

We Are Always Looking for Great
Listeners, Committed to Client Service!

Program Manager, Professional Services

XSi is looking for a highly motivated, detail-oriented and energetic person to help us grow our IT Lifecycle Services business. The primary function of the Program Manager, Professional Services position is to support activities that directly impact delivery of Professional Services projects and to maintain exceptional client satisfaction.

Junior Field Engineer – NE Atlanta Area

XSi is seeking entry or junior-level field engineer candidates with basic knowledge of break/fix principles for data center servers, storage and network hardware. Interested candidates are encouraged to apply for this position in Alpharetta.

Field Engineer – NE Atlanta Area

XSi is seeking experienced hardware field engineer candidates with solid knowledge of break/fix principles and methods for data center servers, storage and network hardware. Experienced candidates are encouraged to apply for this position in Alpharetta.


Senior Network Engineer – Atlanta Area

XSi is seeking a senior-level Cisco hardware technical expert with some working knowledge of other network hardware OEMs. Ideal candidates will reside near to Alpharetta with a willingness to work a in a rotating TAC support schedule.


Senior Maintenance Sales Representative, North America

XSi is seeking a senior-level hardware maintenance sales leader that is highly motivated, detail-oriented and energetic to help us grow our third-party hardware maintenance business, within the commercial sector.

Mission Statement

An independent provider of enterprise hardware infrastructure support and lifecycle solutions, we are deeply committed to Rethinking IT Maintenance. To establish tangible and lasting service value, we strongly believe that modern hardware support must be rooted in building an unmatched level of transparency with clients – identifying and understanding your critical business obstacles and initiatives. Once we have this 3D perspective, XSi can truly collaborate with each client to establish uniquely customized solutions that positively impact OpEx, CapEx, efficiency, labor, and a remarkable level of assurance.

XSi Core Values

Ingenuity

We’re respected for the tenacity of the custom solutions created by teaming.

Trustworthiness

Through unrelenting integrity, we respect that trust must always be earned.

Knowledge

Unmatched listeners, we’re each committed to discovery, method and shared outcomes.

Confidence

Must be rooted in humility and purpose – whether to serve the client or the team.

Scroll to Top